يتم التشغيل بواسطة Blogger.

أرشيف المدونة الإلكترونية

الافلام الممنوعه من العرض 20019


بوستر فيلم Tomb Raider
فيلم أكشن أمريكي سيُعرض بتقنية الـ3D و الآيماكس، ﺇﺧﺮاﺝ: روار أوتاج وبطولة كل من أليشيا فيكاندر، دانيال وو، والتون جوجينز، دومينيك ويست، وألكساندر ويلوم، وقد أُشيع أنّ الكثير من النجمات كُن مُقترحات لدور البطولة قبل أليشيا منهن: (إميليا كلارك، جينيفر لورانس، إيما واطسون، إيميلي بلانت، آن هاثاواي، ميجان فوكس، جيسيكا بيل، كيت بيكنسيل، وأخريات).
وقد أعربت إليشيا عن تحمسها لدور البطولة خاصةً وأنّها اعتادت لسنوات طويلة ممارسة لعبة الفيديو جيم المعتمد عليها الفيلم، والتي تم إطلاقها في 2003، ويُعَد هذا العمل هو أحد أكثر الأفلام المُنتظرة خاصةً مع التريلر المشوق الخاص به، وتدور أحداثه حول لارا كروفت التي يختفي والدها إثر ذهابه للبحث عن خنجر أثري، فتُقرر الذهاب إلى جزيرة صينية مجهولة بحثًا عنه يصحبها صديق والدها، إلّا أنّ الرحلة سرعان ما تصبح كارثيةً بسبب الكثير من الصعوبات غير المتوقعة التي يقابلاها في طريقهما.

Ready Player One

بوستر فيلم Ready Player One
فيلم خيال علمي أمريكي، مبني على رواية بنفس العنوان، وهو من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة كل من: تاي شيريدان، أوليفيا كوك، بن مندلسون، سايمون بيج، وتي جي ميلر، وبالرغم من أنّ الفيلم كان من المُقرر عرضه في منتصف ديسمبر 2017، لكن تم تأجيله لمارس 2018 لتجنب المنافسة مع فيلم Star Wars: The Last Jedi .
تدور أحداث الفيلم بالمستقبل القريب في عام 2045، حين يصبح كوكب الأرض أقرب ما يكون للديستوبيا إذ تتحول معظم البلدان والمراكز السكنية إلى ما يُشبه الأحياء العشوائية؛ بسبب اكتظاظها بالسكان، والتلوث والفساد، فتصبح الحياة أشبه بالخراب.
وللهرب من ذلك العالم يلجأ البعض لعالم افتراضي يُعرف باسم OASIS، ففي هذا العالم الكثير من الرفاهيات والأنشطة، المشكلة تبدأ حين يتوفّى “وايد واتس” مؤسس هذا العالم، ويتضح أنّه قد ترك ملكية OASIS، والتي تُقدر بـ240 مليار دولار للاعب الذي يعثر على كنزٍ ما، ما يجعل العديد يتنافسون على حل اللغز.

Red Sparrow

صورة فيلم Red Sparrow
فيلم أمريكي من أفلام التشويق والإثارة والجاسوسية، مأخوذ عن رواية بنفس الاسم، من ﺇﺧﺮاﺝ: فرانسيس لورانس، وبطولة جنيفر لورانس، ماري لويس باركر، جويل إجيرتون، وماتياس شوينارتس، ويُعد هذا العمل التعاون الثالث بين جينيفر لورانس ومخرج العمل إذ قدما معًا من قبل سلسلة أفلام The Hunger Games، وفيلم  The Dive.
جدير بالذكر أنّ فرانسيس لورانس لم يكن المخرج الأول المُرشَّح للعمل، سبقه في 2013 دارين أرنوفسكي الذي انسحب بعد عام من المناقشات، ثم ديفيد فينشر في 2014، ليصل بالنهاية لمخرجه الحالي في 2015.
تدور أحداث الفيلم حول دومينيكا إيجاروفا، شابة التحقت بمؤسسة مسؤولة عن تعليم اللاحقين بها كيف يصبحون جواسيسًا يقومون بإغواء الأعداء باستخدام أجسادهم، تُثبت دومينيكا جدارتها وتصبح ضابطة مخابرات روسية مُتخفية تحمل لقب (العصفور الأحمر).


ثم يتم تكليفها بمهمة إغواء وكيل المخابرات الأمريكية المركزية الذي يقوم باختراق أجهزة المخابرات الروسية، ما لم يُحسب حسابه كان أن تمتزج العاطفة بالعمل بشكل حقيقي، ما أدى إلى وقوع البطلة في حُب “العدو”، فهل تصبح عميلةً مزدوجةً وتُهدد سلامة وطنها؟ أم تنتصر لهويتها؟

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تقنيت المعلومات

تصميم : أبوهلال بدر

أكتب كلمة البحث...